جامعة القاهرة تنتهي من طباعة 120 ألف كرت ممغنط

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد فتحي عباس، المستشار الإعلامي لجامعة القاهرة، أن الجامعة انتهت بالفعل من طباعة 120 ألف كارت ممغنط، وأن إجمالي عدد الطلاب بالحرم 140 ألف طالب، موضحًا أنه تم تسليم الكروت إلى 11 كلية، وجارٍ تسليم باقي الكروت اعتبارًا من الفصل الدراسي الثاني.

وقال «عباس»، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن الطلاب الذين تسلموا الكارت الممغنط تطبق عليهم المنظومة بحيث لا يسمح للطالب الدخول إلى الحرم الجامعي إلا في أيام المحاضرات فقط، مشيرًا إلى أن الطلاب الذين لم يتسلموا الكارت مازالت عملية دخولهم الحرم الجامعي تتم عن طريق الكروت القديمة بلا أي مشكلة.

Sponsored Links

ولفت إلى أن الكليات ملتزمة بإرسال البيانات الكاملة حول جداول المحاضرات والسكاشن والامتحانات لطلابها حتى يتم إدخال البيانات على «السيستم» الخاص بالكروت الممغنطة.

وأوضح «عباس» أن دخول طلاب الدراسات العليا والتعليم المفتوح للحرم الجامعي مازال يتم من خلال الكروت القديمة، ولا يوجد حتى الآن أي تعديل في الأمر، مشيرًا إلى أن الجامعة تدرس أيضًا تطبيق منظومة الكروت الممغنطة على الكليات خارج الحرم.

------------------------
الخبر : جامعة القاهرة تنتهي من طباعة 120 ألف كرت ممغنط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق