الهيئة الهندسية: انتهاء 72% من مشروع «الإسماعيلية الجديدة»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

أعلن اللواء أركان حرب كرم سالم محمد، مدير إدارة المشروعات الكبرى بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، انتهاء 72% من أعمال تنفيذ مشروع مدينة الإسماعيلية الجديدة، الذي تم تأسيسه على مساحة 2828 فدانًا، مشيرا إلى مراعاة أن تسمح المدينة بالتوسعات المستقبلية.

وقال «سالم» في تصريحات على هامش زيارته لمنطقة شرق قناة السويس، الاثنين، إنه من المخطط أن يصل المشروع إلى منطقة طريق عرضي واحد، وتنفيذ «بدرومات» لانتظار السيارات، بالإضافة إلى أنها المدينة الوحيدة على مستوى الجمهورية، التي تحقق الإتاحة لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال الطرق والأماكن الترفيهية والملاعب، والمصاعد، حتى الشقق والوحدات السكنية، بحيث يكون الأشخاص ذوو الاحتياجات الخاصة قادرين على التحرك وممارسة حياتهم اليومية بدون مساعدة أو معاونة من أحد.

Sponsored Links

وأوضح أن مدينة الإسماعيلية الجديدة مقسمة إلى 5 أحياء سكنية، وتحتوي على 3310 عمارة و1220 فيلا، ليصل إجمالي عدد الوحدات بها إلى 57 ألف وحدة سكنية، ومن المخطط أن تستوعب 314 الف نسمة، فيما تمت مراعاة التدرج في الارتفاعات لتحقيق أفضل «فيو»، بالإضافة إلى أنها تضم أنواع مختلفة من أنماط الإسكان، مثل الإسكان الاجتماعي، والاقتصادي والمتميز إلى جانب منطقة الفيلات.

------------------------
الخبر : الهيئة الهندسية: انتهاء 72% من مشروع «الإسماعيلية الجديدة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق