رئيس المترو يترأس حملة لضبط الباعة الجائلين بمحطة جمال عبد الناصر

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ترأس المهندس على الفضالي، رئيس مجلس إدارة مترو الأنفاق، والمهندس خالد صبره، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة، والعميد أحمد زكى، مدير إدارة شرطة مترو الأنفاق، حملة مكبرة بمحطة جمال عبدالناصر بالخط الأول لمترو الأنفاق، لضبط الباعة الجائلين والمتهربين من دفع قيمة التذكرة، والركاب الذين يحملون حمولات زائدة.

وقال أحمد عبدالهادي، المتحدث باِسم مترو الانفاق، إن الحملة أسفرت عن ضبط العشرات من المتهربين من قيمة التذكرة، والباعة الجائلين والأشخاص الذين يحملون حمولات زائدة داخل مترو الأنفاق، لاتفا إلى تحصيل غرامات فورية من المخالفين، وتحرير محاضر لمن امتنع عن دفع قيمة الغرامة المقررة، مضيفاً أن الشركة مستمرة في القيام بالحملات بالتنسيق مع قيادات شرطة النقل والمواصلات، وشرطة مترو الأنفاق.

Sponsored Links

وناشد المتحدث الرسمي، جميع الركاب بالالتزام الكامل بالنظام والتعليمات داخل المترو، حرصًا على الصالح العام حتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية، مضيفاً أن رئيس مترو الأنفاق والعضو المنتدب، استمعوا لشكاوى وملاحظات الركاب لتحسين الأداء ومستوى الخدمة.

------------------------
الخبر : رئيس المترو يترأس حملة لضبط الباعة الجائلين بمحطة جمال عبد الناصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق