غادة بسيوني ممثلًا لمصر في منتدى «أينشتاين العالمي»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اختارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في إطار مشاركة مصر في المنتديات العالمية، الدكتورة غادة بسيوني، الأستاذ المساعد بقسم الفيزيقا والرياضيات ورئيس شعبة الكيمياء بكلية الهندسة جامعة عين شمس كسفيرة وممثلة عن مصر في منتدى أينشتاين الثاني (NEF) لقارة أفريقيا الذي يعقد في السنغال من 8 إلى 10 مارس المقبل.

وقالت الدكتورة غادة بسيوني إن «المشهد يتغير في العالم بشكل عام وفي أفريقيا بوجه خاص وأن القارة يحدث فيها تحول سريع من نمو سكاني ونمو اقتصادي وأنه لا سبيل عن ازدهار قارتنا والرفع بها إلى الأمام إلا من خلال التقدم العلمي والذي لا يأتي إلا من خلال العلماء».

Sponsored Links

ويعقد المنتدى كل عامين ويضم نخبة من العلماء وأصحاب القرارات والأفكار وقادة الصناعة وممثلي المجتمع المدني بالإضافة إلى رجال الأعمال والشركات متعددة الجنسيات التي تتطلع إلى الاستثمار في مجال البحث العلمي وممثلين عن المنظمات الإقليمية والدولية، ويشارك في المنتدى 54 سفيرًا شابًا من كل دولة في أفريقيا للمشاركة في المؤتمر والتجمع العالمي.

------------------------
الخبر : غادة بسيوني ممثلًا لمصر في منتدى «أينشتاين العالمي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق