«الشراكة من أجل التنمية» توقع مذكرة تفاهم مع «الكوميسا»

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

وقع السفير الدكتور حازم فهمي، الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية، مذكرة تفاهم، الاثنين، مع وهبة سلامة، مديرة الاستثمار الإقليمية التابعة لمنظمة الكوميسا.

وذكرت الخارجية في بيان صحفي الاثنين، أن «مذكرة التفاهم تمثل إطارًا عامًا لتسهيل التعاون بين الدول الأعضاء بمنظمة الكوميسا، لدعم وتحفيز الاستثمارات الإقليمية والدولية وزيادة معدلات التجارة البينية، بما ينعكس بشكل إيجابي على التنمية الاقتصادية والاجتماعية لشعوب دول المنظمة ومنها مصر».

Sponsored Links

وتشمل مجالات التعاون بين الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية والمكتب الإقليمي للكوميسا، وفقًا لما ورد في مذكرة التفاهم، تنظيم مؤتمرات ومعارض وملتقيات للأعمال وتصميم الحملات الترويجية للاستثمار بالمنطقة، فضلًا عن إعداد دراسات وأبحاث وشبكات للمعلومات يتم إتاحتها للمستثمرين بالمنطقة أو الراغبين في الاستثمار بها.

يشار إلى أنه حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم لفيف من سفراء دول الكوميسا المعتمدين بالقاهرة وممثلين عن جهات مصرية عدة.

------------------------
الخبر : «الشراكة من أجل التنمية» توقع مذكرة تفاهم مع «الكوميسا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق