وزارة النقل: حركة العمل مستمرة في ميناء الإسكندرية رغم الأمطار

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع قالت وزارة النقل إن الحركة الطبيعية للعمل بميناء الإسكندرية مستمرة بشكل عادي رغم الأمطار التي تسقط على المدينة.

وأوضح رضا الغندور، المتحدث باسم ميناء الإسكندرية في البيان الصادر الاثنين، إنه غادرت الميناء 16 سفينة ووصلت 6 سفن وتواجد بالمخطاف الخارجي 27 سفينة والداخلي 14 سفينة، وبلغ إجمالي عدد السفن المتواجدة بالميناء 118 سفينة.

Sponsored Links

وأوضح أنه سجلت حركة السفن والشاحنات والقطارات داخل الميناء معدلاتها الطبيعية حيث تم دخول وخروج 9400 شاحنة من والي الميناء، وخرج قطار محمل ب 1500 طن قمح متجه إلى بني سويف.

وأشار إلى أن المخزون الاستراتيجي للغلال بالميناء بلغ مليونا و41 ألف طن منهم 435 ألف طن قمح، والباقي عبارة عن فول، وفول صويا، وذرة.

وأشار إلى أن اللواء بحري فتحي طه القائم بأعمال رئيس هيئة الميناء وجه بمتابعة الرصدة الجو مائية وتوخي الحذر في حركة السفن للحفاظ على الأرصفة والسفن والأرواح، كما وجه بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية لتسهيل إجراءات دخول وخروج السفن والبضائع والشاحنات.

------------------------
الخبر : وزارة النقل: حركة العمل مستمرة في ميناء الإسكندرية رغم الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق