وزير الثقافة يستقبل سفير البحرين بالقاهرة

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع استقبل حلمي النمنم، وزير الثقافة، الإثنين، الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين بالقاهرة.

وقدم السفير الشكر من العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسي ، والشيخة مي آل خليفة وزيرة الثقافة البحرينية، على دعوة مصر لتكون البحرين ضيف شرف معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته لعام 2016.

Sponsored Links

وأوضح الشيخ راشد أن المملكة أوشكت على الانتهاء من إعداد البرنامج الثقافي والفني والتي تشارك به البحرين في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.

كما وجه وزير الثقافة الشكر لمملكة البحرين على سرعة الاستجابة وتلبية الدعوة للمشاركة كضيف شرف بالمعرض، متوقعًا أن تكون الدورة القادمة للمعرض من أنجح الدورات، مؤكدًا تواصل العلاقات الثقافية والفنية بين البلدين.

من جانبه، أكد سفير البحرين أن المملكة ستشارك في دعم السياحة في مصر حيث تستقبل مدينة شرم الشيخ، الثلاثاء، عددًا من الفرق الفنية البحرينية، مشيرًا إلى قوة العلاقات الثقافية بين البلدين، وذلك في إطار التعاون الدائم والعميق بين مصر والمملكة في كافة المجالات.

------------------------
الخبر : وزير الثقافة يستقبل سفير البحرين بالقاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق