الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

عاجل من المصدر .. «رويترز»: الأسطول الأمريكي يشارك في مهمة البحث عن الطائرة المصرية

اسرار الاسبوع تحت عنوان «الأسطول الأمريكي يشارك في مهمة البحث عن الطائرة المصرية»، قالت وكالة أنباء رويترز إن طائرة من طراز «بي-3 أوريون» وهي طائرة دوريات بحرية من سرب «باترول» في قاعدة سيجونيلا البحرية الجوية في صقلية، نفذت عملية بحث عن طائرة شركة مصر للطيران الرحلة «إم.إس 804»،الجمعة الماضي.

وتقدم القوات البحرية الأمريكية الموارد لدعم اليونانية ومركز تنسيق أعمال الإنقاذ المشتركة في اليونان وذلك استجابة لطلب من السفارة الأمريكية في أثينا المساعدة في البحث عن الطائرة المصرية المنكوبة.

Sponsored Links

في سياق متصل؛ قالت هيئة سلامة الطيران الفرنسية، السبت، إن طائرة الركاب المصرية المنكوبة أرسلت عددا من الإشارات برصد دخان على متنها قبل أن تتحطم في البحر المتوسط، الخميس.

وقال متحدث باسم الهيئة إن الإشارات لا تفسر سبب انبعاث الدخان أو نشوب حريق في الطائرة التي سقطت في البحر وعلى متنها 66 شخصا أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، مضيفا أن الإشارات توفر معلومات أولية عما حدث في اللحظات التي سبقت التحطم.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «رويترز»: الأسطول الأمريكي يشارك في مهمة البحث عن الطائرة المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا