عاجل .. الأرصاد : انكسار الموجة الحارة غدًا و درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 34

0 تعليق 86 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أرشيفية

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انكسار الموجة الحارة غدًا الثلاثاء، ليسود طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد وإن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

Sponsored Links

 

ووفقًا لما ذكرته هيئة الأرصاد، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط،  تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على أغلب الأنحاء مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة وعلى البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف وأما عن حالة البحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج فيه مابين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية على البحرين المتوسط والأحمر شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر :

القاهرة 23 – 34 الإسكندرية 20 – 26 مطروح 19- 25 الإسماعيلية 24 – 34 الغردقة 24 – 43 شرم الشيخ 28 – 40
وسط الدلتا 22 – 34 الأقصر 25 – 46 أسوان 30 – 47 شلاتين 26 – 40 حلايب 24 – 37 .

------------------------
الخبر : عاجل .. الأرصاد : انكسار الموجة الحارة غدًا و درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 34 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : أونا عاجل

0 تعليق