محافظ المنيا: شخص تبرع بـ500 كمامة غير مطابقة للمواصفات وسنتخذ الإجراءات اللازمة

0 تعليق 197 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، إن رئيس الحكومة الدكتور ، وجه كل المحافظين بالمرور على المستشفيات والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية للمرضى والأطقم الطبية، مشيراً إلى أنه خلال مروره الثلاثاء على مستشفى الحميات وجد 500 كمامة غير مطابقة للمواصفات، وتابع: «تبين أن هذه الكمامات قام أحد بالتبرع بها للمستشفى».

Sponsored Links

وأضاف «القاضى»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة» عبر القناة الأولى المصرية، أن هذه الكمامات تؤثر بالسلب على صحة الأطقم الطبية، مشيراً إلى أن الدولة توفر الكمامات للأطقم الطبية، وتابع: «سنعرف من تبرع بهذه الكمامات وسنتخذ تجاهه الإجراءات اللازمة».

ولفت محافظ المنيا إلى أنه أحال مسؤول المخازن بمستشفى الحميات للتحقيق والوقوف على تفاصيل هذه الكمامات ومن تبرع بها وكيف دخلت المخازن.

فى سياق آخر، قال محافظ المنيا إنه يتابع باستمرار وبشكل ميدانى تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية التي أعلنت عنها الدولة في مواجهة فيروس «»، وتابع: «ممنوع منعاً باتاً أن يركب مواطن وسيلة نقل دون ارتداء الكمامة.. مش هنسمح لأى حد لا يرتدى كمامة بأن يتردد على أي مؤسسة حكومية أو يستقل وسيلة نقل وسنتخذ ضده الإجراءات اللازمة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    27,536

  • تعافي

    6,827

  • وفيات

    1,052

------------------------
الخبر : محافظ المنيا: شخص تبرع بـ500 كمامة غير مطابقة للمواصفات وسنتخذ الإجراءات اللازمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق