«لو حطيت عطر مش هتشمه».. محافظ الدقهلية المتعافي من كورونا يتحدث عن الأعراض

0 تعليق 81 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إن تجربته مع فيروس المستجد «»، كانت غريبة وليست قاسية، موضحاً أن الفيروس جديد على مستوى العالم ولا يمتلك أحد علاج له، ولكنه فور ظهور الأعراض عليه اتبع التعليمات الصحية التي أعلنت عنها وزارة الصحة، بداية من العزل وعمل مسحات للمخالطين

Sponsored Links

وتابع:«والحمد الله لم يصب أحد أي زوجتى..وأنا بدعو من قلبى لكل مريض كورونا أن ربنا يشفيه».

وأضاف «مختار»، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه أدار أزمة إصابته بكورونا وفق التعليمات الصحية الأمر الذي أسفر عن عدم إصابة من خالطهم، مناشداً المواطنين أنه فور ظهور أعراض كورونا عليهم يجب عليه العزل فوراً ويتواصل مع الأطباء والدخول إلى المستشفى أن استدعت الحالة لذلك.

ولفت محافظ الدقهلية، إلى أن أول الأعراض التي ظهرت عليه هي فقد حاستى الشم والتذوق، وتابع:«لدرجة أنك لو حطيت عطر لا تشعر به أو تشم راحته وتضطر تحط تانى ولكنك لا تشمه».

وأشار «مختار»، إلى تعافيه السريع من يعود إلى اتباعه الإجراءات الطبية السليمة المعلن عنها من قبل وزارة الصحة، واتباع البروتوكول الصحى لها.
وكشف محافظ الدقهلية، عن أن المحافظة ستشهد ضخ دماء جديدة على مستوى الإدارات في المدن والأحياء خلال الفترة المقبلة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    26,384

  • تعافي

    6,297

  • وفيات

    1,005

------------------------
الخبر : «لو حطيت عطر مش هتشمه».. محافظ الدقهلية المتعافي من كورونا يتحدث عن الأعراض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق