مدينة تحترق و100 ألف ماتوا بكورونا.. وترامب يتحدث عن الصين: ماذا عن الرجل الأسود؟

0 تعليق 81 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تجاهل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في المؤتمر الصحفي الذي عقده، الجمعة، الحديث عن الاضطرابات في مدينة مينيابوليس التي شهدت أعمال شغب على خلفية مقتل رجل أسود يدعى جورج فلويد، اختناقًا، تحت ركبتي أحد رجال الشرطة أثناء اعتقاله، وظهر مقطع فيدو له يتوسل لرجل الشرطة ويقول له أنه لا يستطيع التنفس.

Sponsored Links

وانهالت التغريدات الغاضبة على حساب ترامب على تويتر، بسبب تجاهل مقتل الرجل الأسود بدافع العنصرية في بلاده بينما راح ينتقد سياسات الصين في هونج كونج.

وقالت جينو أريلون: «تحدثت فقط عن الصين اليوم، ماذا عن الرجل الأسود الذي قتل على يد رجال شرطة بيض، أليس مهمًا، إنك لا تريد التغريد سوي عن الحادث لكن دون فعل أي شئ لتغيير فوضى هذا النظام».

وأضافت أخرى ساخرة: «مينيابوليس تحترق، وأكثر من 100 ألف أمريكي ماتوا بسبب ، ولكن دعنا نتكلم عن الصين».

وكان ترامب قد غادر بدون سابق إنذار المؤتمر الصحفي متجاهلًا الصحفيين الذين أرادوا توجيه أسئلة له.

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة، في مؤتمر صحفي، نهاية علاقة واشنطن مع منظمة الصحة العالمية، قائلا: «قررنا إنهاء علاقتنا بمنظمة الصحة العالمية».

وأضاف: «الولايات المتحدة ستقطع العلاقات وتلغي تمويل منظمة الصحة العالمية».

وأكد ترامب مجددا على أن منظمة الصحة العالمية ضللت العالم حول بضغط من الصين.

جدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مؤتمر صحفي، الجمعة، هجومه على الصين متهمًا إياها بالتستر على كورونا وتسببت في تفشي الوباء عالميا.

وأضاف :«الصين أخفت فيروس ووهان والكثير من الحقائق حوله ونتج عن ذلك خسائر بشرية واقتصادية كبيرة عالمياً».

وتساءل ترامب مستنكرًا: «العالم يحتاج إلى أجوبة، لماذا لم يصل الفيروس إلى مدن أخرى داخل الصين مثل بكين مثلًُا ولكنه وصل إلى أوروبا؟!».

وقال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمعة، إن الصين لم تلتزم بتعهداتها بشأن الحكم الذاتي في هونج كونج، وإن الإجراء الأخير الذي اتخذته بكين تجاه هونج كونج «انتهاك سافر وصريح لالتزاماتها الدولية وسترد واشنطن عليه بكل قوة».

وأضاف في مؤتمر صحفي، الجمعة، إن الولايات المتحدة لن تتأخر في فرض عقوبات على المسؤولين في الصين إذا استمرت في انتهاك حقوق هونج كونج، وستفرض عقوبات على مسؤولين في هونج كونج قوضوا استقلال هونج كونج.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    22,082

  • تعافي

    5,511

  • وفيات

    879

------------------------
الخبر : مدينة تحترق و100 ألف ماتوا بكورونا.. وترامب يتحدث عن الصين: ماذا عن الرجل الأسود؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق