الارشيف / أخبار مصر / أخبار عاجلة

«الداخلية»: غلق 567 محلًا ومطعمًا لمخالفة إجراءات مواجهة كورونا

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن حملاتها المكبرة تنفيذا للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس المستجد، وأسفرت الجهود خلال 48 ساعة عن ضبط 1698 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، وضبط 567 مخالفة في مجال غلق المحال والمطاعم والمراكز التجارية.

Sponsored Links

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار المستجد، ومن بينها تنظيم مواعيد فتح وغلق «المطاعم والمقاهى والكافيتريات والمراكز التجارية، والأندية الرياضية، والشعبية، ومراكز الشباب»، وكذا توجيه الحملات بالتنسيق مع الجهات المعنية للتصدى لممارسات إخفاء السلع والتلاعب في أسعارها، ومواجهة مختلف أشكال الغش التجارى، وذلك من خلال مراقبة الأسواق وتكثيف الحملات على المتاجر والمحلات العامة.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها- بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    17,265

  • تعافي

    4,807

  • وفيات

    764

------------------------
الخبر : «الداخلية»: غلق 567 محلًا ومطعمًا لمخالفة إجراءات مواجهة كورونا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا