الأبطال الحقيقيون لملحمة البرث وحادث الفرافرة ضيوف الحلقة الأخيرة من «الاختيار»

0 تعليق 73 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «الاختيار»، دمج لقطات من أحداث المسلسل، مع كلام زوجة الشهيد أحمد صابر المنسي، ومجموعة من ابطال معركة البرث، وكمين الفرافرة.

Sponsored Links

وتحدثت السيدة منار، زوجه منسي، عن طلبه للشهادة، وانتظارها الدائم لخبر وفاته في أي لحظة.

وتحدث أبطال موقعة البرث الحقيقيون، ومنهم ملازم أول محمد سباعي، والجندي محمد على، والجندي خالد على موسي، وقدموا وصفاً تفصيلياً عن المعركة، وأن التكفيريين أرادوا أن يرفعوا علمهم على الكمين، وكانوا يقومون بتصوير الهجوم، وقدوم الأوامر لهم بقتل منسي.

وتحدث الأبطال، عن استبسال منسي، وكل أفراد الكمين للدفاع عن أنفسهم، وعدم السماح للتكفرين بالدخول إلى الكمين.

وعرضت لقطات حية لاستعدادات المصرية، لخوض معركة الواحات، والتي أسفرت عن قتل كل العناصر الارهابية بمنطقة الصحراء الغربية، بالكيلو ١٣٥ بطريق الواحات، وإلقاء القبض على العنصر الأجنبى المتورط في عملية الواحات الإرهابية، التي أسفرت عن استشهاد ١٦ فرد من عناصر الشرطة المصرية، عبدالرحيم محمد عبدالله المسمارى، ليبى الجنسية.

وأطلقت القوات الجوية القصف على بؤرة تمركز جماعة المرابطون، في الصحراء الغربية، بقيادة الارهابي عماد عبدالحميد، الذراع الأيمن لهشام عشماوي، ولم يتبقي على قيد الحياة، سواء الارهابي الأجنبي.

وتحدث الجندي خالد على موسي، عن الشهيد رامي حسنين، وعرضت لقطات حيه لحديثه مع أفراد الكتيبة، قبل لحظات من استشهاده، ولحظة انفجار المدرعة إثر عبوة ناسفة.

وشهدت الحلقة ظهور بعض اللقطات، للرئيس عبدالفتاح السيسي، وحديثة عن الفرق بين عشماوي ومنسي، وأهمية الرد على ما حدث في البرث، ووجوب التخلص من التكفيرين.

واختتمت احداث المسلسل، بزيارة منسي (أمير كرارة)، وابنه حمزة، لقبر الشهيد ابراهيم الرفاعي، وعرضت لقطات حيه لجنازة منسي، على أغنية «سلام سلام»، للفنانة أصالة.

مسلسل الاختيار، بطوله أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن انتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    15,003

  • تعافي

    4,217

  • وفيات

    696

------------------------
الخبر : الأبطال الحقيقيون لملحمة البرث وحادث الفرافرة ضيوف الحلقة الأخيرة من «الاختيار» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق