القبض على عصابة الزنجيري للاتجار في المخدرات بالقليوبية

0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث قسم أول بنها القبض على عصابة «الزنجيرى» وتضم عاطلان ويحوزان اسلحة نارية للاتجار في المخدرات والبلطجة، تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا يقيد ضبط كلا من «ش ع ش» 30 سنه عاطل وشهرته «الزنجيرى» و«ا ع ع» 34 سنه عاطل وبحوزتهما فرد خرطوش وعدد من الطلقات و150 جرام هيروين و100 جرام حشيش ومبلغ مالى وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدره بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد البلطجه.

Sponsored Links

وفى السياق تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الخانكة من ضبط كل من «ح ع ا» 36 سنة و«ا م ع» 35 سنة عاطلان وبحوزتهما فرد خرطوش و200 جرام حشيش بقصد الاتجار.

والقى المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز القناطرالخيرية القبض على «م م ا» وشهرته «الدكش» 23 سنة عاطل وبحوزته 350 جرام حشيش ومبلغ مالى 1200 جنية وأقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

كما القت أجهزة الأمن القبض على 5 عاطلين بحوزتهم اسلحه نارية عبارة اسلحه آليه وخرطوش وكميات مختلفه من الزخيرة واعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد البلطجه.

------------------------
الخبر : القبض على عصابة الزنجيري للاتجار في المخدرات بالقليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق