«انفصال عن الواقع».. هاري وميجان يعلنان علامتهما التجارية الجديدة رغم «كورونا»

0 تعليق 83 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«يبدو أن الأمير هاري وزوجته ميجان لم ينفصلا عن الحياة الملكية وحسب، إنما عن الواقع أيضًا»، هكذا واجه الأمير البريطاني وزوجته حملة انتقادات واسعة بعد الإعلان عن علامتهما التجارية الجديدة، بينما رئيس وزراء بريطانيا، بوريس جونسون، يرقد في العناية المركزة مصابا بفيروس المستجد «كوفيد 19».

Sponsored Links

أوضح الزوجان، مساء الاثنين، أنهما يتطلعان للبدء في تأسيس العلامة الجديدة «Archewell» لتحل محل علامتهما التجارية «Sussex Royal»، وهو ما اعتبره معلقون بريطانيون على مواقع التواصل الاجتماعي «اختيار شديد السوء لعامل التوقيت»، خاصة أنه جاء بعد ساعتين من نقل «جونسون» إلى العناية المركزة.

ووصف بريطانيون على مواقع التواصل الأمير وزوجته بأنهما «منفصلين عن الواقع»، فيما برر الزوجان التوقيت بأنهما أجلا الإعلان عن العلامة التجارية الجديدة أكثر من مرة بسب انتشار ، وقالا في بيان: «التفاصيل ستصدر عندما يحين الوقت».

يأتي الإعلان بعد يوم واحد من خطاب الملكة إليزابيث الثانية بشأن فيروس كورونا المتفشي في المملكة المتحدة، الذي حصد أكثر من 51608 حالة اصابة، و5337 حالة وفاة حتى الآن، فيما يواصل الزوجان العزل في قصر منعزل في كندا مع طفلهما آرشى، وفقا لـ«ديلي ميل».

------------------------
الخبر : «انفصال عن الواقع».. هاري وميجان يعلنان علامتهما التجارية الجديدة رغم «كورونا» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق