ركود في أسواق الأسماك بالغردقة.. و«هنساعد بعض» توفر نصف طن بأسعار مخفّضة

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت أسواق الأسماك في الغردقة ركودا كبيرا، بسبب إغلاق مطاعم الأسماك واقتصارها على التوصيل، وانخفاض أسعار الأسماك وزيادة المعروض، في ظل جائحة المستجد «كوفيد 19».

Sponsored Links

وقال عدد من بائعي الأسماك في حلقة بمنطقة السقالة في الغردقة إن السوق يواجه ركودا منذ ظهور فيروس كورونا المستجد، ما أدى إلى زيادة المعروض من مختلف أنواع الأسماك.

ورصدت «المصري اليوم» أسعار الأسماك داخل حلقة منطقة السقالة، وسجلت أسماك الشعور 100 و120 جنيه للكيلو، والحريد والسيجان 50 جنيها، والبياض 80 جنيها، وبلطي المزارع 40 و50 جنيها.

في السياق، أعلنت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، تخصيص كمية من الأسماك ضمن مبادرة «هنساعد بعض» بأسعار مخفضة للمواطنين، ضمن جهود توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في مواجهة الفيروس.

وقالت «المغربي» إنه تم توفير سيارة تحمل نصف طن من الأسماك، بالتنسيق مع إدارة التموين بسفاجا، وتشمل أنواع سمك حريد بسعر 25 جنيه، وسمك بياض بسعر 30 جنيه، وسمك شعور صغير بسعر 25 جنيه.

وشددت رئيس المدينة على استمرار حملات الرقابة على الأسعار، وضبط محاولات التلاعب في الأسعار أو الغش في المنتجات أو حجب السلع عن التداول وتخزينها بهدف تعطيش الأسواق.

------------------------
الخبر : ركود في أسواق الأسماك بالغردقة.. و«هنساعد بعض» توفر نصف طن بأسعار مخفّضة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق