رفع ١٥٠ طن قمامة في يوم واحد من قرى المحلة.. وحملة لتطهير المدينة (صور)

0 تعليق 69 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، أن أعمال النظافة بالمدينة مستمرة وأنه تم استكمال حملة النظافة الليلية المكبرة بشارع البحر والششتاوي ونعمان الأعصر وطريق المحلة طنطا وشارع سكة قطور والجمهورية، موضحا أنه شدد على القيام بأعمال التعقيم والتطهير عقب رفع كل تجمع من تجمعات القمامة، كما أنه تم رفع الأتربة الموجودة على جوانب الطرق ورش الشوارع بالمياه.

Sponsored Links

وكشف زين العابدين أنه قد تم رفع حوالي 150 طن قمامة اليوم من قرى المركز وأنه قد تم توجيه جميع رؤوساء الوحدات المحلية بضرورة متابعة أعمال متعهدي جمع القمامة واستكمال أعمال التعقيم والتطهير لقرى المركز.

وأضاف رئيس مركز ومدينة المحلة «تم التنسيق بين مجلس المدينة وعدد من النواب ورجال الأعمال للقيام بحملة مكبرة ومبادرة لتعقيم وتطهير المحلة وقرى المركز بها لمده 15 يوما، تبدأ يوم الثلاثاء القادم الموافق 31 مارس 2020 وذلك بالتعاون بين رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى والإداره الصحية والزراعية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومنظمات المجتمع المدني»، مشيرا إلى أنه سيتم عمل حملات نظافة بالتوازي مع أعمال التعقيم والتطهير، حيث سيتم تطهير جميع الأماكن التي يتم رفع القمامة بها، كما سيتم توزيع شنط بها العديد من المواد الغذائية لعدد 2000 أسرة فقيرة بقرى مركز المحلة كمرحلة أولى بالتعاون مع الرائدات الريفيات بالقرى.

رفع القمامة من قرى المحلة - صورة أرشيفة
رفع القمامة من قرى المحلة - صورة أرشيفة
رفع القمامة من قرى المحلة - صورة أرشيفة
رفع القمامة من قرى المحلة - صورة أرشيفة

------------------------
الخبر : رفع ١٥٠ طن قمامة في يوم واحد من قرى المحلة.. وحملة لتطهير المدينة (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق