جامعة القناة تطلق «شكرًا يا بلدي أنا في بيتي»

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، السبت، تدشين حملة على مواقع التواصل لحث المواطنين على البقاء في منازلهم، تحت شعار«شكرًا يا بلدي أنا في بيتى» يقوم من خلالها عشرات من طلاب الجامعة بتوجيه المواطنين إلى طرق الوقاية ومكافحة وضرورة بقائهم في منازلهم حرصًا على صحتهم وصحة المصريين ومحاصرة الفيروس.

Sponsored Links

وكشفت «هجرس» عن تكليفها كلية العلوم بالجامعة بالبدء الفورى في إنتاج المطهرات، من خلال مختبرات ومعامل الكلية بالجامعة، وإتاحتها للمواطنيين في إطار الدور المجتمعى للجامعة في الأزمات، وقالت إن المطهرات والكحوول متاحين للمواطنين والمؤسسات العامة والخاصة من خلال منافذ الجامعة والكلية.

وحذر أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية بالاسماعيلية، من إحالة أي تاجر يستغل الأزمة في رفع الأسعار، مؤكدًا أن الغرفة لن تتهاون في حق المواطنين وستتخذ ضده الإجراءات القانونية الرادعة، كما ناشد المواطنين الشراء على قدر حاجتهم منعًا لحدوث أي ازمات، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا بين الغرفة والمحافظة ومباحث التموين لضبط الأسواق.

وتواصلت حملات العقيم التي تقوم بها المؤسسات والأحزاب وقام مدحت الحوفي، أمين المحافظين، بحملة تعقيم لماكينات الصرف، وأعلن حماد موسى، أمين حزب مستقبل وطن، وعصام دياب، أمين التنظيم عن توزيع 100عبوة مطهرة، وكمامات للعاملين بمستشفى الحميات وتوزيع 2000 كرتونة مواد غذائية على الأسر المتضررة من الأزمة بالتنسيق مع التضامن.

------------------------
الخبر : جامعة القناة تطلق «شكرًا يا بلدي أنا في بيتي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق