«منح وزيادات في الرواتب للقطاعين العام والخاص بسبب كورونا».. ما الحقيقة؟

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة ، السبت، بيان بشأن ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، عن صدور قرارات بمعونات ومنح وزيادات كبيرة في الرواتب للمواطنين، وتحمل الدولة رواتب القطاع الخاص بالكامل، وإعفاءات ضريبية عامة، وتخفيضات واسعة في أسعار المواد البترولية وزيادة كبيرة في قيمة المقررات التموينية، والحصول على إجازة عامة لكل القطاعات بالدولة والقطاع الخاص وغيرها.

Sponsored Links

وقال المركز في «إنفوجراف» صدر السبت، إن هذه القرارات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة ولا أصل لها، ولم يصدر عن الدولة أي قرارات أو تصريحات بهذا الشأن.

إنفوجراف مجلس الوزراء

وأكد المركز أن الدولة اتخذت بالفعل إجراءات متعددة لتخفيف أثر الأزمة الحالية على المواطنين، وجرى الإعلان عنها في حينها، ومن الجهات المختصة، أما الأنباء المغلوطة فهي تهدف لإثارة البلبلة لدى الرأي العام، ومحاولة متكررة لزرع الفتن.

وأهاب المجلس بالمواطنين عدم التعاطي مع تلك المنشورات، واستقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة.

------------------------
الخبر : «منح وزيادات في الرواتب للقطاعين العام والخاص بسبب كورونا».. ما الحقيقة؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق