مطربون يخصصون عائدات حفلاتهم «أونلاين» لمواجهة كورونا

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

لم يكتف عدد من نجوم الغناء بتقديم حفلاتهم «أون لاين» للترفيه عن جمهورهم خلال فترة العزل المنزلى والتواجد بعيدا عن التجمعات بسبب انتشار فيروس كورونا، بل قرروا تخصيص عائدات هذه الحفلات لدعم مصابى الفيروس ومساعدة مجتمعاتهم في مواجهة انتشاره.

Sponsored Links

المغنية الأمريكية الشهيرة ماريا كارى أعلنت عن تقديم حفل «أون لاين» من غرفتها بمنزلها على مدار ساعة كاملة، الأحد المقبل، ويشاركها نجم الغناء البريطانى إلتون جون، من غرفة العزل الصحى بمنزله، إذ كان «إلتون» وراء فكرة مشاركة أكثر من مطرب عالمى لتقديم حفلات «لايف» من المنازل، ويجرى بثه عبر قناة cbs، وموقع يوتيوب.

ومن المقرر أن يشهد الإثنين المقبل حفلا للمغنية «بيللى إيليش» من منزلها، كما أعلن الفريق الكورى الشهير bts BTS، الذي كان من أوائل الفرق الغنائية التي أوقفت حفلاتها على المسارح بسبب انتشار فيروس كورونا في آسيا، أنهم سيغنون من كوريا الجنوبية، وينضم لهم مغنى الأوبرا الإيطالى الشهير «أندريا بوتشيللى» من غرفة منزله بروما، والمغنية «دوا ليبا» من لندن، ضمن حلقة من برنامج يقدمه «جيمس كورودون» ستبث من مدينة نيويورك، حيث خصص «كورودون» وحدة للبث في جراج منزله، بعدما أوقف بث برنامجه late late show منتصف مارس الجارى على قناة cbs، بسبب مخاوف انتشار كورونا بين العاملين والضيوف.

عائدات الحفل سيجرى تخصيصها لدعم صندوق متضررى كورونا وصندوق لرعاية الأطفال في الولايات المتحدة، ولنفس الدعم الخيرى يجرى تخصيص عائدات حفل The iHeart Living Room،الذي سيبث الأحد المقبل، عبر قناة fox، ويشارك فيه فريق «باك ستريت بويز»، و«تيم ماكجرو» و«بيللى جوى آرمسترونج».

------------------------
الخبر : مطربون يخصصون عائدات حفلاتهم «أونلاين» لمواجهة كورونا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق