رفضت طليقته الرجوع إليه فأشعل النار بمنزل أسرتها بالشرقية (التفاصيل)

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة بلبيس برئاسة المستشار محمود يحيي مدير، وإشراف المستشار أحمد التهامي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس صاحب محل كشرى، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بإشعال النيران بمسكن أسرة طليقته لرفضها الرجوع إليه وخلافات مالية بينهما.

Sponsored Links

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا بنشوب حريق في شقة سكنية بناحية منطقة الدوكار ببندر بلبيس .

وانتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق في وحدة سكنية بالطابق الثاني بالعقار، ما أسفر عن إصابة سيدتين وشابين وطفل بحروق متفرقة بالجسم تراوحت ما بين 5 إلى 10 %.

تم نقل المصابين إلى قسم الحروق بمستشفي بلبيس المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتحرر محضر اللازم بالواقعة، وتبين من تحريات المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة «م. س. أ» 28 عامًا، صاحب محل كشرى، مقيم بندر بلبيس، انتقاما من طليقته لرفضها الرجوع إليه ووجود خلافات مالية بينهما، فأشعل النيران في منزل أسرتها.

تم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : رفضت طليقته الرجوع إليه فأشعل النار بمنزل أسرتها بالشرقية (التفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق