قطع إجازته لمتابعة «حظر التجوال».. كواليس إيقاف رئيس «القصير» في كمين

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف اللواء سعد البدري، رئيس مدينة القصير بالبحر الأحمر، تفاصيل واقعة إيقافه في كمين رأس غارب، مساء الأربعاء، في أول يوم من تطبيق قرار رئيس الوزراء بحظر التجوال في أنحاء البلاد ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس «كورونا» المستجد.

Sponsored Links

وقال «البدري» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الخميس، إنه «فور علمي بقرار فرض حظر التجوال قطعت إجازتي من واقع مسؤوليتي لمتابعة تطبيق قرار الحظر بالمدينة»، مشيرًا إلى أنه «عند كمين رأس غارب تم إيقاف سيارتي مثل باقي السيارات، والتزمت خاصة وأنني رجل دولة، وكان الضباط بالكمين يباشرون عملهم وينفذون التعليمات، والضابط طلب مديره الذي حضر مشكورًا ورحب بي، وطلب مني الانتظار لمخاطبه اللواء مدير الأمن، فقمت بدوري بالاتصال بمحافظ البحر الأحمر، الذي أمهلني دقيقتين، وتم إنهاء الموضوع بكل سلاسة».

وأضاف: «كل كمين في الطريق يتم سؤالي مثل أي مواطن، وبمجرد معرفتهم بشخصي يتم السماح لي بالمرور دون أدنى مشكلة»، مؤكدًا: «نحن مع تطبيق قرار الحظر، لأنه في النهاية يخدم المواطن للحد من انتشار فيرس كورونا».

وأكد الأمر اللواء سعد البدري، رئيس مدينة القصير بالبحر الأحمر، أن «الأمر استغرق دقائق قليلة، وأنا الآن أمارس عملي من مكتبي بالقصير».

------------------------
الخبر : قطع إجازته لمتابعة «حظر التجوال».. كواليس إيقاف رئيس «القصير» في كمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق