المؤبد لمتهمتين باستخدام أطفالهما في التسول بالعاشر من رمضان

0 تعليق 37 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد مهدي، ومحمد بدرة، وسكرتارية خالد إسماعيل، بمعاقبة سيدتين بمركز بلبيس، بالسجن المؤبد لكل منهما، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، لقيامهما باستخدام أطفالهما في التسول.

Sponsored Links

تعود أحداث القضية لشهر مارس من العام المنقضي 2019، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية بلاغًا بقيام كل من «سمية. ا.ع»، 40 عامًا، مخلي سبيلها، و«سيدة. ا. الـ»، هاربة، مقيمتين بدائرة مركز بلبيس، بالاتجار في البشر بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

كشفت التحريات أكدتها التحقيقات أنه أثناء قيام أحد ضباط قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بالمرور بدائرة القسم أبصر طفلتين، هما «كارما. إ. ع» و«شيرين. م. ع» تتشاجران وبرفقتهما طفلة رضيعة تدعى «نوال. خ. ر»، ألقوها أرضا أثناء الشجار وقت مشاهدتهما، وبسؤالهما أقرا استخدامهما في التسول وأن الرضيعة قامتا باستئجارها من والدتها المتهمة الأولى للتسول بها، وبالفحص تبين أن الطفلة «شيرين. م. م» تمتهن التسول بتحريض من والدتها المتهمة الثانية.

تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت إيداع الأطفال إحدى دور الرعاية، وإحالة المتهمتين لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم بعد اتهامهما بالاتجار في البشر بتحريضهما على مباشرة أعمال التسول.

------------------------
الخبر : المؤبد لمتهمتين باستخدام أطفالهما في التسول بالعاشر من رمضان .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق