الدفاع الروسية: المسلحون يستخدمون الأسلحة الأمريكية ضد القوات التركية في سوريا

0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرح مركز المصالحة الروسي التابع لوزارة الدفاع في سوريا، أن «الوضع في المناطق السورية التي يسيطر عليها التحالف بقيادة واشنطن يزداد صعوبة».

Sponsored Links

وأعلن رئيس مركز المصالحة الروسي في سوريا، اللواء بحري أوليغ جورافليوف، أن الوضع في المناطق التي يسيطر عليها التحالف بقيادة الولايات المتحدة يزداد صعوبة، وأن 13 قافلة عسكرية مسلحة وصلت من العراق منذ بداية العام.

وقال جورافليوف في إحاطة، اليوم الثلاثاء: «تقوم قيادة القوات الأميركية في المنطقة بتزويد منطقة الفرات بالأسلحة والذخيرة بشكل مكثف. منذ بداية عام 2020، وصلت 13 قافلة عسكرية من العراق إلى سوريا، تتضمن: أكثر من 80 وحدة من المركبات المدرعة، وأكثر من 300 شاحنة مع مختلف الأسلحة والذخيرة والعتاد».

ووفقا له، لا يزال الوضع في المناطق الشمالية الشرقية من الجمهورية العربية السورية، والتي يسيطر عليها التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، يزداد صعوبة.

وأشار المركز إلى أن الجماعات المسلحة «تستخدم الأسلحة التي تنقلها إليهم القوات الأمريكية ضد القوات التركية في شمالي سوريا».

------------------------
الخبر : الدفاع الروسية: المسلحون يستخدمون الأسلحة الأمريكية ضد القوات التركية في سوريا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق