وضعت «سم فئران» بدلًا من «التوابل».. تفاصيل واقعة تسمم في بني سويف

0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيبت ربة منزل في قرية السعادنة بمركز بني سويف، اليوم، بتسمم غذائي، عقب تناولها سم فئران، بعد إضافته في طعام الإفطار بالخطأ، بدل الفلفل الأسود «التوابل»، ونقلت إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.

Sponsored Links

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد، وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة بني سويف بورود إشارة من مستشفى بني سويف التخصصي بوصول «إيمان. خ. ش»، 22 عاما، ربة منزل، مقيمة بقرية السعادنة دائرة المركز، مصابة بادعاء تناول «سم فئران» والحالة العامة دون المتوسطة.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام المصابة بإعداد وجبة الإفطار، وضعت سم الفئران بدلا من الفلفل الأسود في الطعام، وشعرت بعدها بحالة من الإعياء.

كما تبين من سؤالها خلال الانتقال والفحص قررت أنه أثناء قيامها بإعداد وجبة الإفطار بالمنزل، وضعت به سم فئران بدلاً من التوابل «فلفل أسود» بطريق الخطأ، وعقب تناولها الطعام شعرت بحالة إعياء وتم نقلها للمستشفى، ولم تتهم أحدا، ونفت الشبهة الجنائية. كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 1619 جنح مركز بني سويف.

------------------------
الخبر : وضعت «سم فئران» بدلًا من «التوابل».. تفاصيل واقعة تسمم في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق