وكيل أوقاف الإسكندرية يرأس قافلة دعوية لرصد المخالفات بالمساجد

0 تعليق 14 ألف ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الشيخ حسن عبدالبصير، مدير عام الدعوة في مديرية أوقاف الإسكندرية، إن المديرية تشهد حراكاً دعوياً كبيراً حيث توجهت قافلة دعوية كبرى إلى إدارة شرق، الجمعة، تشمل دعاة وتفتيشا على رأسها الشيخ محمد خشبة، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتور عبدالرحمن نصار، وكيل المديرية، والشيخ هاشم الفقى مدير المتابعة وعدد من مديرى الإدارات الفرعية ومفتشى المتابعة لمتابعة المساجد والاطمئنان على إقامة الشعائر ورصد أي مخالفات تخل بانتظام سير العمل الدعوى.

Sponsored Links

وأضاف أنه تم المرور على مناطق عديدة بالادارة منها (الابراهيمية ـ سموحة ـ سيدى جابر ـ عزبة سعد ـ حجر النواتية ـ الظاهرية ـ شارع وينجد ـ ابو سليمان ـ الترعة المردومة فيكتوريا ـ الساعة ـ شارع بور سعيد).

ولفت إلى أنه ألقى خطبة الجمعة في مسجد سيدى جابر تحت عنون «الاداب العامة للمجتمع واثرها في رقيه ونهضته» مؤكدا انا الاسلام جاء ليربى الناس على جميل الاداب ومحمود الصفات وقد بين ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم في قوله «إنما بعثت لأتمم مكارم الاخلاق».

------------------------
الخبر : وكيل أوقاف الإسكندرية يرأس قافلة دعوية لرصد المخالفات بالمساجد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق