«ميدل بيست» حدث ضخم في ختام موسم الرياض.. وتركي آل الشيخ: للتاريخ (تفاصيل)

0 تعليق 32 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تستعد العاصمة السعودية الرياض لحدث ضخم وهو مهرجان الموسيقى «ميدل بيست» على مدار 3 أيام، في الفترة بين 19 حتى 21 ديسمبر، في ختام موسم الرياض الترفيهي.

Sponsored Links

وقال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية: «هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط، أكثر من 100 دي جى وفنان، وأهني شركة ميدل بيست لصناعة حدث عالمي من السعودية، الفعالية أكلت الجو في الشرق الأوسط، وبتكون مسك الختام لموسم الرياض، الوضع تولع، لا تقول ما لقينا تذاكر». ويشمل المهرجان 18 حفلًا عالميا و28 عرضا، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص. ويشارك عمرو دياب في حفل ضمن «ميدل بيست» يوم 21 ديسمبر الجاري، مع Afrojack، وR3HAB.

وقال «آل الشيخ» في مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي: «راجع قريب للمملكة، ومتحمس كتير للأشياء اللي في موسم الرياض وختام موسم الرياض». وأضاف: «في أشياء كتير متحمس أشوفها في موسم الرياض منها حفل الليلة السودانية، وأشوف الفنان محمد الأمين، عندنا اليوم الليلة الفلبينية.. أكثر من 15 ألف فلبيني في البوليفارد».

واختتم: «أبغى أشوف شغل شركة ميدل بيست، اللي الكل بيتكلم عن شغلهم.. كما أتشرف أن أكون أحد المدعوين لحفل مؤسسة عكاظ، نشوف حاجة للتاريخ.. وياللا هربط بندانة على رأسي وجايكم يا ميدل بيست الله يعينكم».

يذكر أنه كان من المفترض أن ينتهي موسم الرياض في ديسمبر الجاري، إلا أن النجاح الكبير الذي شهده الموسم في أولى تجاربه تقرر تمديده إلى أواخر يناير المقبل، حيث انطلق 11 أكتوبر الماضي وشهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

------------------------
الخبر : «ميدل بيست» حدث ضخم في ختام موسم الرياض.. وتركي آل الشيخ: للتاريخ (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق