عبدالرحمن مجدي: لن أرحل عن الإسماعيلي.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربية

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد عبدالرحمن مجدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن القلعة الصفراء هي بيته ولا نية للرحيل عنها لأي نادٍ في مصر، مشددا على أن فريق الدراويش لا يقل عن الأهلي أو الزمالك في شىء.

Sponsored Links

وأضاف، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: «اللاعبون تعاهدوا على استعادة التألق والنتائج الإيجابية مع الجهاز الفني بعد رحيل الصربي ميودراج يسيتش، ولدينا هدف هو التركيز على التتويج بكأس البطولة العربية».

وواصل: «الانتصار على الإعلاميين كان في غاية الأهمية من أجل كسب الثقة تدريجيا، سنتعامل مع كل المباريات المقبلة باعتبارها خطوة منفصلة».

وأكمل: «المنتخب الأوليمبى قادر على تحقيق ميدالية في أوليمبياد طوكيو بعد التتويج بكأس إفريقيا، تكريم الرئيس من أهم المحطات التي حدثت لى في حياتى».

واختتم موجها رسالة لجماهير الإسماعيلي: «أشكرهم على مساندتهم ودعمهم لى، أود أن أوضح للبعض أن تراجع مستوايا بالتأكيد يعود للإرهاق الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية».

------------------------
الخبر : عبدالرحمن مجدي: لن أرحل عن الإسماعيلي.. وهدفنا التتويج بالبطولة العربية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق