ميلانيا في تغريدة غاضبة: يجب عزل الـ«بارون» ترامب عن السياسة

0 تعليق 38 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طالبت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب في تغريدة على حسابها بموقع تويتر، بالحفاظ على خصوصية ابنها، البالغ من العمر 13 عاما، وإبعاده عن السياسة.

Sponsored Links

واتخذت ميلانيا ترامب هذه الخطوة غير الاعتيادية في التحدث عبر تويتر بعد أن شاهدت أستاذة الحقوق بجامعة ستانفورد باميلا كارلان وهي «تلقي بمزحة» تتعلق بابنها خلال جلسة التحقيق في قضية عزل الرئيس دونالد ترامب.

وأثناء جلسة التحقيق، قالت كارلان «ينص الدستور على أنه لا يمكن أن يكون هناك ألقاب للنبلاء. لذا في حين أن الرئيس يمكنه تسمية ابنه بارون، فإنه لا يستطيع أن يجعله بارونا».

وأثارت هذه «المزحة» الضحك بين بعض الحضور في اللجنة القضائية بمجلس النواب، وفقا لما ذكره موقع سكاي نيوز البريطاني.

وكتبت ميلانيا ترامب منتقدة تقول «يستحق طفل قاصر الخصوصية ويجب أن يبقى بعيدا عن السياسة.. باميلا باركر، يجب أن تخجلي من صيحاتك الغاضبة والمتحيزة بوضوح، واستغلال طفل للقيام بذلك».

كذلك انتقدت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض ستيفاني غريشام المزحة ووصفتها بأنها «قذرة»، وقالت «البروفيسورة كارلان تستغل فتى مراهقا لا علاقة له بمزحة جلسة الاستماع هذه كدعابة».

------------------------
الخبر : ميلانيا في تغريدة غاضبة: يجب عزل الـ«بارون» ترامب عن السياسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق