«الأطباء»: متمسكون بضرورة وجود نظام مكتوب للتكليف الجديد

0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت نقابة الأطباء تفاصيل الاتفاق بين وفد النقابة وممثلي وزارة الصحة، حيث اتفقوا على إدراج بعض التعديلات على النظام، وكتابته بصورة متكاملة، وإرساله للنقابة في مخاطبة رسمية اليوم، ولم يتم إرسال الخطاب إلى النقابة حتي الآن.

Sponsored Links

وما زالت النقابة على موقفها بعدم إمكانية الموافقة إلا بعد وجود نظام مكتوب ومتوافق عليه، وسوف نوافي الأطباء بأي مستجدات أو مخاطبات تصل للنقابة.

وعقدت وزارة الصحة اللقاء الثانى مع وفد نقابة الأطباء، لبحث نظام التكليف الجديد المزمع تطبيقه من قبل الوزارة، تنفيذا لما تم الاتفاق عليه في اجتماع الأربعاء الماضي، والذى تم بين وفد النقابة بقيادة نقيب الأطباء أ د حسين خيرى مع وزيرة الصحة د هالة زايد وقيادات الصحة والبرلمان.

والتقى الدكتور احمد محي، مساعد وزير الصحة، والدكتورة سحر حلمي، رئيس إدارة التكليف بالوزارة، بالدكتور ايهاب الطاهر، أمين عام النقابة، والدكتور ابراهيم الزيات، والدكتور كريم مصباح، عضوا مجلس النقابة، والدكتور احمد صفوت، من نقابة القاهرة، والدكتور محمد طه، والدكتور عمرو عبدالراضي، ممثلين لشباب الأطباء.

وعرض ممثلو الوزارة البنود الموجودة بالنظام الجديد المزمع تطبيقه، كما تحدث ممثلو النقابة، عن المشكلات الموجودة بالنظام الجديد وعلي رأسها عدم وجود نظام مكتوب متوافق عليه يغطي جميع التفاصيل.

------------------------
الخبر : «الأطباء»: متمسكون بضرورة وجود نظام مكتوب للتكليف الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق