قائد الجيش الجزائري: الشعب سينتصر برفقة قواته المسلحة على أذناب العصابة

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري، الفريق أحمد قايد صالح، اليوم الخميس، أن «الاستقلال المبارك الذي بزغ نوره عبر جيل نوفمبر سيضل غصة في حلق أعداء الأمس وخدامهم من أعداء اليوم».

Sponsored Links

وأضاف الفريق أحمد قايد صالح في كلمة ألقاها خلال متابعته تنفيذ تمرين إنزال مظلي عملياتي، قامت به مفرزة تابعة للمدرسة العليا للقوات الخاصة ببسكرة إن «الجيش الوطني هو سليل عن جدارة واستحقاق، لجيش التحرير الوطني والمد النوفمبري هو الطابع الذي سيصبغ ألوان الجزائر الجديدة ودولتها الشامخة الراسية الجذور».

وشدد رئيس أركان الجيش، بحسب وكالة الأنباء الجزائرية، «الشعب الجزائري سينتصر اليوم رفقة جيشه على أذناب العصابة وسيتم تثبيت قيم نوفمبر وترسيخها في الأذهان والعقول»، مضيفاً «ذلكم هو التحدي الذي سنرفعه بإذن الله تعالي وقوته وسنكسب رهانه وسيخيب أمل خدام الاستعمار الذي لا يعجبهم إطلاقا هذا الالتفاف الوطني الصادق حول الجيش الوطني الشعبي».

------------------------
الخبر : قائد الجيش الجزائري: الشعب سينتصر برفقة قواته المسلحة على أذناب العصابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق