«التجارة الأمريكية»: مصر المركز الإقليمي لاستثماراتنا في أفريقيا

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل المستشار محمد عبدالوهاب، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، نيابةً عن الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، الثلاثاء، وفد من وزارة التجارة الأمريكية والبنك الأمريكي التصدير والاستيراد (EXIM)، برئاسة إيان ستيف، مساعد وزير التجارة الأمريكي، وجوديث بريور، عضو مجلس إدارة البنك الأمريكي التصدير والاستيراد (EXIM).

Sponsored Links

واستعرض «عبدالوهاب» تطورات مناخ الاستثمار في مصر وحزمة الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها الحكومة لتحسين بيئة الأعمال وجذب الاستثمارات، مما ساهم في تدفق الاستثمارات الأمريكية إلى مصر، لتسجل 22.8 مليار دولار تتوزع بين 1576 شركة.

وذكر أن الاستثمارات الأمريكية العاملة في مصر تتفق مع الرؤية الاقتصادية المصرية، في تطوير الصناعة والتكنولوجيا، وبناء الإنسان المصري، حيث تضطلع الشركات الأمريكية بمسئوليتها المجتمعية خاصة في مجال التدريب والتأهيل لسوق العمل.

واصطحب «عبدالوهاب» الوفد الأمريكي في جولة تفقدية بمركز خدمات المستثمرين، الذي يضم ممثلي 68 جهة، يقومون بإنهاء الإجراءات الخاصة بالمستثمرين في زمن قياسي، مشيراً إلى أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي ستفتتح مركز خدمات المستثمرين السادس عشر قبل نهاية 2019.

------------------------
الخبر : «التجارة الأمريكية»: مصر المركز الإقليمي لاستثماراتنا في أفريقيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق