مصر فى فرانكفورت.. هل نستطيع المنافسة؟

0 تعليق 125 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

«أمبيانت».. أكبر المعارض العالمية في مجال الأثاث والاكسسوارات المنزلية يطرحون معايير المنافسة العالمية من خلال ندوة نظمتها إدارة المعرض في القاهرة من أجل جذب المزيد من العارضين وإتاحة الفرص للنمو التصديرى، خاصة أن عدد الشركات المصرية المتوقع مشاركتها في المعرض يبلغ 10 شركات وهى المشاركة الأكبر من نوعها لمصر في فعاليات المعرض التجارى الرائد في العالم في مجال الديكور والأدوات المنزلية والأثاث المنزلى وأدوات المطابخ والترفيه والهدايا، المقرر انطلاقه في الفترة من 7 حتى 11 فبراير 2020 في فرانكفورت بألمانيا، ويركز على عرض المنتجات في مجالات «تناول الطعام- العطاء- المعيشة».

Sponsored Links

«أيقونة» التقت ستيفان كورزاوسكى، نائب رئيس هيئة معارض فرانكفورت، وإردمان كيليان، مدير الاتصالات التسويقية لمعارض فرانكفورت، للحديث عن الفرص والتحديات في السوق الأوروبية والتى تفتح آفاقا كبيرة للشركات المصرية التي ستشارك في المعرض.

يقول «كورزاوسكى» إن مشاركة مصر في هذا المعرض ستكون مهمة لأنها بلد محورى في مجال المنتجات المنزلية والإكسسوارات، وأن عدد الشركات المصرية التي شاركت في المعرض من قبل مقبول لكن يحتاج أن يتضاعف في 2020، موضحا أن إدارة المعرض توفر خدمات تسويقية لأعمال الشركات على أوسع نطاق يُمكنهم من الاستفادة منه.

ويرى أن المشارك المصرى إذا توفرت لديه موهبة خاصة في إنتاج منتجات لها ذوق خاص وبها فكرة مبتكرة، فبالتأكيد هو على الطريق الصحيح لمنافسة الشركات العالمية.

«إردمان كيليان»، مدير الاتصالات التسويقية لمعارض فرانكفورت، ينصح العارضين المصريين بالتحضير الجيد للمعرض وإعداد مطبوعات عن أنشطتهم وأعمالهم وإجراء دراسات تسويقية عن المنافسين وأوضاعهم ومنتجاتهم، وإذا لم يتمكنوا من تحقيق هدفهم في الوقت المحدد سيخسرون جذب العملاء، وأنه يجب عليهم الالتزام بتسليم المنتجات في الوقت المحدد. وحول ما يقدمه أمبيانت فرانكفورت للمصممين المصريين يقول «كورزاوسكى»: «فعاليات المعرض ستكون لدعم المصممين الشباب من الموهوبين، والذين سنقدم لهم فرصا كثيرة لعرض منتجاتهم في أماكن مميزة داخل المعرض، لجذب انتباه الزوار لهم، فهؤلاء المصممون فرضوا وجودهم نتيجة لموهبتهم التي جعلتهم ينتجون منتجات شديدة الحرفية وبجودة عالية.

------------------------
الخبر : مصر فى فرانكفورت.. هل نستطيع المنافسة؟ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق