ضحية تذكرة تُشعل الغضب في المغرب.. ووسائل إعلام: «تكرار حادث مصر»

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد نحو أسبوعين على واقعة مقتل شاب أجبره رئيس قطار على القفز من القطار لعدم شرائه تذكرة، نقلت وسائل إعلام مغربية حادثة مشابهة كانت ضحيتها سيدة مسنة، لكن الركاب تدخلوا لمنع إنزالها بالقوة من عربة الترام.

Sponsored Links

ونقل موقع العربية تفاصيل واقعة دفع مسنة مقعدة وتعنيفها.

بداية الحادث

وقعت الحادثة، الثلاثاء الماضي، عندما صعد مراقب تذاكر إلى عربة ترام، وطلب من امرأة مسنّة من ذوي الاحتياجات الخاصة، تجلس على كرسي متحرّك، إظهار تذكرتها، إلا أنها أكدت عدم حيازتها، مبررة ذلك بحالتها الاجتماعية الصعبة.

ونقلت وسائل الإعلام تعنيف مراقب التذاكر لها وتعنيفها لدرجة اسقاطها من على الكرسي وسحلها أمام الركاب لمريها خارج العربة قبل أن يتدخل الركاب لإنقاذها.

وطالب مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي الحكومة المغربية بتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة من الركوب المجاني في وسائل النقل العمومي.

الربط بين الواقعة وماحدث في مصر

ذكر موقع العربية أن ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ربطوا بين ما حدث للسيدة وحادث مقتل شاب مصري وجرح آخر، بعد قفزهما من قطار متحرّك، بعد مشادة مع مراقب التذاكر، بسبب عدم سداد ثمن تذكرتهما.

------------------------
الخبر : ضحية تذكرة تُشعل الغضب في المغرب.. ووسائل إعلام: «تكرار حادث مصر» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق