الأرصاد: درجة الحرارة تصل إلى 19 الأسبوع المقبل.. وبداية الانخفاض الجمعة

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع بداية موجة البرد غدا الجمعة.

Sponsored Links

وأوضح أن درجات الحرارة ستسجل اليوم 30 درجة مئوية وغدا الغد ستنخفض وتصل إلى 26 درجة مئوية وسيكون الطقس معتدل، لافتا إلى أنه ينصح المواطنين بمتابعة النشرة الجوية بشكل دوري.

وأضاف مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد» عبر فضائية «صدى البلد» أن الانخفاض في درجات الحرارة سيستمر حتى منتصف الاسبوع القادم، مشيرا إلى أن الأجواء ستكون خريفية وستسجل درجات الحرارة خلال فترات الليل حوالى 19 درجة مئوية.

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد أن سقوط الأمطار من المتوقع أن يشتد بمنطقة سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء منوها إلى أن الرياح ستكون هادئة تماما والملاحة البحرية معتدلة الأجواء خريفية معتدلة والجو في مصر ممتع.

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد إلى أن نسب الشبورة المائية ستكون مرتفعة ونحذر المسافرين عبر الطرق الزراعية والصحراوية بتوخى أقصى درجات الحذر.

------------------------
الخبر : الأرصاد: درجة الحرارة تصل إلى 19 الأسبوع المقبل.. وبداية الانخفاض الجمعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق