ليفربول يواصل الصدارة ويسقط السيتي من الوصافة بثلاثية في الـ «أنفيلد»

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على ضيفة مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب أنفيلد، في إطار الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

Sponsored Links

بدأ ليفربول بالتسجيل عن طريق لاعب الوسط فابينيو من تسديدة لا تصد ولا ترد تسكن شباك راؤول برافوا حارس السيتي في الدقيقة بعد مرور 6 دقائق من بداية المباراة.

وفي الدقيقة 13 تمكن نجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني من رأسية بعد عرضية رائعة من المدافع الأيسر روبرتسون تسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز نظيفين.

ومع بداية الشوط الثاني حاول السيتي العودة إلى المباراة، في الوقت الذي تمكن فيه ساديو ماني من تسجيل الهدف الثالث برأسية بعد عرضية متقنة من لاعب الوسط وقائد الريدز هندرسون.

وبعد عدد من المحاولات لفريق السيتي لتقليص الفارق استطاع البرتغالي برناردو سيلفا من تسجيل هدف في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

بتلك واصل فريق ليفربول الصدارة برصيد 34 نقطة، بينما سقط فريق السيتي من مركز الوصافة إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

------------------------
الخبر : ليفربول يواصل الصدارة ويسقط السيتي من الوصافة بثلاثية في الـ «أنفيلد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق