إصابة 6 عمال باصابات طفيفه في انقلاب جرار قطار بالسويس

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار


اصيب 6 عمال بالسكة الحديد بسحاجات وكدمات بعد تعرضهم لحادث انقلاب جرار سكة حديد من على شريط السكة الحديد، ونقلت سيارات الاسعاف المصابين لمستشفى السويس العام للعلاج والتي تبين اصابتهم باصابات طفيفه.

Sponsored Links

وكان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس تلقى إخطارا بانقلاب جرار سكة حديد في المسافة بين عجرود وعُبيد، وتبين أن جرار استكشاف خرج في رحلة لمسح خط سكة حديد السويس- القاهرة كإجراء يومي متبع قبل سفر قطار الركاب من السويس للقاهرة، وكان يستقله 9 أشخاص بينهم سائق الجرار ومساعده وملاحظ الخط وملاحظ بلوك عُبيد وملاحظ بلوك عجرود و4 عمال.

وانقلب الجرار في احد المنحنيات بشريط السكة الحديد، وافادت المعاينة ان سبب الحادث، المخلفات والروبة والحجارة التي جرفتها مياه السيل والتي اعاقت سير الجرار على القضبان.

وكان السويس شهدت امس امطار غزيرة وسيول على طريق السويس القاهرة وتسبب ذلك في تكون تجمع مياه نتج عنها وقف الحركة المرورية بالطريق.

------------------------
الخبر : إصابة 6 عمال باصابات طفيفه في انقلاب جرار قطار بالسويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق