ولي عهد دبي: نعتزم الاستغناء الكامل عن الورق في الأعمال الحكومية

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لحكومة الإمارة، الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، اليوم الإثنين، عزم حكومة الإمارة على إنجاز «التحول اللاورقي» الكامل، بحلول 12 ديسمبر المقبل.

Sponsored Links

وقال الشيخ حمدان بن محمد، عبر حسابه على «تويتر»، «وجهت كافة الجهات الحكومية، لزيادة التعاون مع مكتب دبي الذكية، لتوحيد جميع خدماتها عبر تطبيق دبي الآن، الذي وصلت عائدات 88 خدمة مقدمة من خلاله ضمن 10 قطاعات، إلى 4 مليارات درهم (1.1 مليار دولار أمريكي).

وأضاف، «هدفنا إنجاز التحوّل اللاورقي الكامل للعمل الحكومي في دبي بحلول 12 ديسمبر».

وأكد ولي عهد دبي أنه اطلع على مستجدات استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية وما حققته من تقدم كبير، نحو إحداث تغيير جذري في مفاهيم العمل الحكومي.

وشدد على الرغبة لدى قيادة الإمارة بالوصول إلى أعلى مستويات الكفاءة، وأرفع درجات رضا المتعاملين؛ وفق أرقى المعايير العالمية.

ووفقا للصفحة الرسمية لـ«دبي الذكية»، سوف تصدر حكومة دبي آخر معاملة ورقية لها في عام 2021، وقامت بإنشاء مكتب دبي الذكية للإشراف على تنفيذ هذا الهدف.

وبصفتها حكومة خالية تماما من الورق، فإن 100 بالمئة من معاملات المتعاملين الداخلية، ستكون خالية من استخدام الورق، بحلول عام 2021؛ ما يعني أن حكومة دبي لن تصدر أو تطلب وثائق ورقية، عبر جميع خدماتها وعملياتها.

------------------------
الخبر : ولي عهد دبي: نعتزم الاستغناء الكامل عن الورق في الأعمال الحكومية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق