«لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسين

0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صدرت أخيرًا عن دار «دريم بن» للترجمة والنشر والتوزيع، رواية «لعنة المصير»، للكاتبة مي ياسين.

Sponsored Links

استطاعت مي ياسين أن تضع بصمتها في عالم الكتابة والأدب ذو طابع الرعب والظواهر الخارجية، فكان من بين أعمالها التي نشرت الكترونيا رواية «اختفاء مجهول الهوية» وصدر بجزئين متتابعين، والتي لقيت صدى واسعا بين صفوف المتابعين، ثم نسجت بعدها قصة «جدي بقا مومياء»، استطاعت أن تأخذ القارئ بخياله إلى عالم آخر.

ولذات الكاتبة قصص قصيرة عناوينها على التوالي «النداهة»، و«دماء غلفتها الأقدار»، و«بحيرة الأوهام» وكتابات أخرى عديدة.

واختارت مؤسسة «دار دريم بن» رواية «لعنة المصير» التي تعد من بين أحدث الأعمال التي كتبتها الكاتبة «مي ياسين»، بحيث تجمع هذه الرواية بين الغموض، الدراما، التشويق والرعب الذي يميز أسلوبها، أما عن الرواية من حيث الأحداث فهي تدور حول مصير أربعة من الشبان، بعد أن اتفقوا على زيارة منظمة إلى 'إنجلترا' من طرف أحد أصدقائهم وهو واحد من بين الأربعة، بعد المحاولات العديدة ليقنع كل منهم أقاربه، تبدأ الأحداث في التسلسل بعد أن يتم ادخال الشبان إلى مصحة الأمراض النفسية، لتنطلق رحلة العلاج من صدمة نفسية وظاهرة من الظواهر الخارجية، التي تعرضوا لها.

وأحد الشبان يتماثل للشفاء، فيكون هو أداة السرد التي تحكي عن عالم غريب وعميق، عالم من الأوهام، سببه 'قرين' صادفوه بالفندق عندما ذهبوا جميعا إلى رحلتهم التي اتفقوا عليها، فيتسبب لهم القرين بهلاوس عديدة اختلفت بين صراخ لأطفال من العدم، وبكاء آخرين على أغراض وهمية، تكثر الخيالات، ودخان لا يعرفون مصدره يتصاعد ويجرف معه أنواع غريبة من الصراخ وظواهر أخرى.

------------------------
الخبر : «لعنة المصير».. رواية جديدة لـ مي ياسين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق