بلاها سوسو خد فيفى

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكيد معظمنا شاهد مسرحية سك على بناتك للفنان الكوميدى العظيم الراحل فؤاد المهندس. والذين لم يشاهدوها هى بإيجاز عبارة عن أسرة مكونة من أب وثلاث فتيات يريد الأب أن يزوجهن ويرتاح ويأتى عريس ويعرض الأب عليه إحدى البنات ليتزوجها ويتمنع العريس فيعرض عليه الأب ابنته الثانية.

Sponsored Links

تذكرت هذا المشهد وأنا أسمع وأقرأ أنه تم استبدال مباراة الأهلى والزمالك بمباراة الزمالك والمقاولون، وأيضا استبدال مباراة المقاولون أمام فريق آخر، حقيقى مش فاكر هو مين.

ما هو بصراحة حاجة تلخبط وبعد ما كان عندنا أمل فى انتظام الدورى، كما صرح رئيس وأعضاء اللجنة.. لكن الحكاية عايزه مجهود وخبرة وعدم تسرع واندفاع وتصريحات نارية.

ولكن للحق نجحت اللجنة فى تغيير سوسو بفيفى وتغيير ميمى برضه بأى واحدة، أنا بصفق لهم على ذلك وأكيد هيتعرضوا لمثل هذا الموضوع تانى وتالث.

■ تجربة المنتخب الأول الأسبوع الماضى أمام بتسوانا من المؤكد أنها كانت مفيدة لحسام البدرى وجهازه، ورغم ضعف الفريق المنافس، فإنه بلا شك وضع تصورًا، وبدأ التشكيل الذى سوف يخوض به مباراتى كينيا وجزر القمر يتضح أمامه.

أتمنى أن ينحى الكابتن حسام الأسماء من أمامه وتكون عوامل السن واللياقة والمهارات والالتزام وغيرها من الأمور الفنية هى المعايير التى تحدد المنضمين إلى منتخبنا القومى الأول.

كلى ثقة فى الكابتن حسام، وهو جاء وتحمل المسؤولية فى وقت صعب وقصير. وأيضا فى فترة للأسف العناصر البشرية المهارية قليلة جدا. كان الله فى عونه وتمنياتنا له بالتوفيق.

------------------------
الخبر : بلاها سوسو خد فيفى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق