الخطاب الكامل من «نصر الله» إلى المتظاهرين: «نقدر الصرخة المعبرة عن وجعكم» (فيديو)

0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقى الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، السبت، كلمة بمناسبة ذكرى أربعينية الإمام الحسين، وعلّق فيها على النظاهرات اللبنانية، الني اندلعت مؤخرًا اعتراضًا على نية الحكومة فرض ضرائب جديدة.

Sponsored Links

ورد «نصرالله» على المطالبين له بدعوة أنصاره للنزول إلى الشارع والاتحاق بالمتظاهرين اللبنانيين.

وقال: «حركتنا مش بسيطة، إذا ننزل على الشارع ده مش قرار بسيط، يعني البلد كله بيروح لمسار مختلف، إن شالله ما ييجي وقته، وإذا جه وقته ستجدونا جميعًا في الشارع في كل المناطق وسنغير كل المعادلات».

وأعرب عن تقديره للمتظاهرين: «نقدر الصرخة المعبرة عن وجعكم». وتابع: «رسالتكم وصلت قوية للمسؤولين، بدليل أنه تم التراجع عن قرار الواتس أب»، في إشارة منه إلى تفكير الحكومة اللبنانية في إصدار قرار يفرض ضرائب على تطبيقات تكنولوجية، على رأسها «الواتس آب».

واستطرد: «هذه رسالة للجميع للقوى السياسية ولكل الأحزاب، ولا تقف أي سفارة أجنية ولا أحد وراء المظاهرات، الناس غضبوا من مؤتمر وزير الإعلام، الواتس أب هو القشة التي قصمت ظهر البيع، وأكد المنحى الذي يتبعه المسؤولين بفرض الضرائب على الطبقات الفقيرة».

------------------------
الخبر : الخطاب الكامل من «نصر الله» إلى المتظاهرين: «نقدر الصرخة المعبرة عن وجعكم» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق