كشف غموض العثور على جثة شاب موثقة بالحبال في النيل بقنا

0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، الثلاثاء، من كشف ملابسات العثور على جثة لشاب موثقة بالحبال وملقاة داخل نهر النيل بمركز نقادة بمحافظة قنا.

Sponsored Links

كان اللواء مجدى القاضى مدير أمن قنا قد تلقى إخطارًا العثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر موثقة بالحبال داخل نهر النيل بمركز نقادة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي عن أن الجثة للمدعو «م» مقيم بمنطقة القرنية بمحافظة الأقصر، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجنى علية المدعوة «نفيسة.أ.أ» 36 سنة ربة منزل حيث قامت بالاتفاق مع المدعو «محمود .ف.ب» 36 سنة عامل بمطعم بالأقصر بالتخلص من زوجها بعد أن نشأت بينهما علاقة عاطفية والاتفاق على الزواج بعد وفاة المجنى عليه، حيث أقنعت عشيقها بالتعرف على زوجها بحجة أنه سيقوم بتوفير عمل مناسب له بعد إيهامه بأنه مقاول ويوفر له عمل مناسب.

واتفق معه على مقابلته داخل منزله بمركز نقادة لزيادة الروابط بينهما فقام المتهم بدعوته داخل منزله في وجود شقيقة وقام بجلب بعض زجاجات الخمر لتناولها مع المجنى عليه بعد أن علم بأنه يتناولها للتقرب منه، ثم قام بالاتفاق مع شقيقة، والذى وافق على الاشتراك معهم في الجريمة بعد أن وعده شقيقة بإعطائه مبلغًا من المال مقابل مساعدته في التخلص من زوج المتهمة بحجة الزواج منها بعد وفاته.

وقاما المتهمان بوضع مخدر داخل زجاجات الخمر، وعقب نومه قاموا بوثيقة بالحبال وألقوه داخل نهر النيل بالأقصر، ونتيجة لشدة التيار جرفه إلى مياه النيل بمركز نقادة.

تم ضبط المتهمين، واعترفوا بالواقعة، وقاموا بتمثيل الجريمة وتم عرضهم على النيابة العامة فقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : كشف غموض العثور على جثة شاب موثقة بالحبال في النيل بقنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق