خطط أمنية شاملة وتواجد بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات مع بداية العام الدراسى الجديد

0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار


وضعت وزارة الداخلية خطط امنية شاملة ، استهدفت التواجد بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات مع بداية العام الدراسى الجديد ، وذلك من خلال تعزيز التواجد الأمنى والمرورى بالمحاور والميادين الهامة والطرق المؤدية إلى المدارس والجامعات وتكثيف المرورات على القوات المكلفة بعملية التأمين .
كما إستعدت أجهزة وزارة الداخلية بالخطط أمنية شاملة تستهدف تأمين كافة المدارس والمعاهد والجامعات والطرق المؤدية إليها من خلال تعيين الإرتكازات الأمنية أمام المدارس والجامعات والشوارع المؤدية إليها، للقيام بعمليات التأمين والتمشيط المتواصل بمحيطها ، وتعيين الخدمات المرورية التى تعمل على تسيير حركة المرور ومساعدة الطلاب للوصول إلى المدارس والجامعات بسهولة ويسر.. فضلاً عن تكثيف الدوريات والأقوال الأمنية بالشوارع والميادين الرئيسية لبسط الأمن والنظام .
هذا وقد قام مديرو الأمن بمختلف مديريات الأمن بعدة جولات تفقدوا خلالها الخدمات الأمنية المتواجدة بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات لتذليل كافة العقبات وتهيئة المناخ الجيد والآمن للطلبة والقائمين على العملية التعليمية وبث روح الطمأنينة فى نفوسهم .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : خطط أمنية شاملة وتواجد بمحيط المدارس والمعاهد والجامعات مع بداية العام الدراسى الجديد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق