انهيار جسر حوض صرف صحي بنصر النوبة.. وغرق الأراضي المحيطة

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعرض أحد الجسور الخاصة بأحواض صرف صحى بلانة بدائرة نصر النوبة، الإثنين، إلى الانهيار، ما تسبب في غرق مساحات من الأراضي الزراعية المحيطة بالمحطة، وتم قطع مياه الشرب عن القرى القريبة من محطة الصرف الصحي، لحين حل المشكلة.

Sponsored Links

وأعرب أهالي قرية بلانة وعدد من القرى المتاخمة لها بدائرة مركز نصر النوبة، عن تخوفهم بشدة من اختلاط مياه الصرف بمياه الشرب بالمصارف والترع المغذية لمناطقهم.

من جانبه، قال النائب يسن عبدالصبور عضو مجلس النواب عن دائرة نصر النوبة، في تصريحات صحفية، إنه أجرى اتصالات واسعة مع المسئولين بمحافظة أسوان والجهات المعنية، كما تواصل مع مسئولي وزارة الري بالقاهرة للدفع بكافة الإمكانيات للسيطرة على المياه المتدفقة لمنع وصولها إلى المزيد من الأراضي.

وحذر النائب من «تداعيات الموقف، خاصة مع استمرار تكرار واقعة انهيار جسور ترعة بلانة، ووضع الأجهزة المعنية حلول مؤقتة عبارة عن إقامة جسور ترابية مؤقتة لمنع تدفق المياه».

------------------------
الخبر : انهيار جسر حوض صرف صحي بنصر النوبة.. وغرق الأراضي المحيطة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق