حاول الهروب من قوات الأمن فسقط في «المنور» غارقًا في دمائه

0 تعليق 36 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي أحد الأشخاص المطلوبين ضبطهم لتنفيذ أحكام مصرعه أثناء محاولته الهرب من رجال مباحث تنفيذ الأحكام بالعمرانية. بداية الواقعة، خلال توجه قوة من مباحث تنفيذ بالعمرانية، لضبط شقيقان مطلوبان للتنفيذ عليهما في أحكام «ضرب»، «عبدالرحمن» ٢٠ سنة، طالب بمعهد خدمة اجتماعية، صادر ضده حكمان ضرب، أحدهم ضرب لوالده، والذى كان دائمًا يذهب إلى قسم الشرطة يشتكى منه، و«اسلام» 31 عام، عامل بمصنع بلاستيك، ومقيم أن شارع الشيمي.

Sponsored Links

وفور وصول القوة الأمنية، فتح أحد الأشخاص لهم الباب، وأبلغهم بأن إسمه «حسين»، وعندما طلبوا منه احضار البطاقة الشخصية لكنه تأخر في إحضارها، وبالبحث داخل الشقة السكنة، تبين أنه قفز من البلاكونة على العقار المجاور له، ودخل في إحدى الشقق السكنية الموجودة به. وعلى الفور أسرع رجال المباحث خلفه للبحث عنه في العقار الآخر، لكنه عثروا عليه غارقًا في دمائه في «المنور»، وبسؤال الجيران، تبين أنه «عبدالرحمن» المطلوب ضبطه، وليس «حسين» كما ادعى أمام قوات الأمن.

تم نقل لمستشفى أم المصريين لتلقى الإسعافات اللازمة لمحاولة انقاذه، لكنها قامت بتحويله إلى مستشفى القصر العينى، لكنه توفى في الطريق.

------------------------
الخبر : حاول الهروب من قوات الأمن فسقط في «المنور» غارقًا في دمائه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق