إعدام 241 كيلو أغذية وتحرير 44 جنحة صحية في الشرقية

0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شنّت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشؤون الصحية بالشرقية، الأربعاء، عدة حملات قامت بالمرور على ٥٧ منشأة غذائية مجاورة للمدارس بمراكز الزقازيق، وفاقوس، والحسينية، أسفرت جهودها عن إعدام ٢٤١ كيلو جرام أغذية عبارة عن زبادي، كيك، نسكافية، بسكويت، وذلك لتغيرها في خواصها الطبيعية، فيما تم سحب ١٠٧ عينة أغذية وإرسالها للمعامل لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير ٤٤ محضر جنحة صحية للمنشآت الصحية المخالفة.

Sponsored Links

يأتي ذلك بناء على توجيهات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، واستمراراً للحملات المكثفة لمراقبة الأغذية على الأسواق والمنشآت الغذائية خاصة المجاورة للمدارس بمحافظة الشرقية استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد ٢٠١٩ / ٢٠٢٠، وحفاظاً على صحة الطلاب.

من جانبه قال وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أن حملات مراقبة الأغذية على المنشآت الغذائية تأتي لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق، وضمان وصول منتج غذائي سليم وآمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

------------------------
الخبر : إعدام 241 كيلو أغذية وتحرير 44 جنحة صحية في الشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق