مسؤولو الطب البيطري بالغردقة يكشفون مفاجأة: «فندق الكلاب» غير مرخص

0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف مسؤولو مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر أن الفندق الذي افتتح، منذ أيام، لاستضافة الكلاب بمدينة الغردقة مُخالف للقانون، وليس فندقًا سياحيًا ولا مرخصًا، بل هو «كومبوند خاص»، ويعمل بشكل غير قانوني وغير مقنن من مجلس مدينة الغردقة، وليس تابع لإشراف وزارة السياحة، وأن ترخيصه من اختصاص الطب البيطري والمحافظة ووزارة الصحة.

Sponsored Links

وقال الدكتور فتحي سلمي، مدير عام الطب البيطري بالبحر الأحمر، إن هذا المكان لا رخصة تشغيل له، وإن التراخيص المتعلقة بالحيوانات الأليفة تصدر من جهتين: الأولى إدارة الخدمات البيطرية بالمحافظة وهي مسؤولة عن الحيوانات الأليفة، والثانية المحافظة الواقع في نطاقها، مؤكدا أن الفندق المذكور لم يتقدم بأي أوراق ترخيص للمديرية حتى الآن.

أول فندق لإستضافة كلاب السائحين يفتتح ابوابه بالغردقة - صورة أرشيفية

وأضاف «سلمي» أنه أعد مذكرة للواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، لاتخاذ الإجراء القانوني تجاه هذا المكان غير المرخص، وأنه لا أحد فوق القانون وسيتم إغلاقه. فيما طالب عدد من سكان منطقة مبارك ٧ القريبة من الفندق بسرعة إغلاق الفندق لخطره على صحة الإنسان وما يمثله من خطر على المجتمع في المدينة الساحلية بمحافظة البحر الأحمر.

أول فندق لإستضافة كلاب السائحين يفتتح ابوابه بالغردقة - صورة أرشيفية

ومن جانبه، أكد عادل مكي، مدير فرع غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، أن الفندق محل الواقعة مُخالف للقانون والدستور، موضحًا أن القانون يحظر استضافة الكلاب والحيوانات الأليفة في الفنادق عمومًا.

أول فندق لإستضافة كلاب السائحين يفتتح ابوابه بالغردقة - صورة أرشيفية

ويعد الفندق هو الأول من نوعه في مدينة الغردقة الذي يستضيف تجمعات الكلاب بهذا الشكل، حيث عُرف إعلاميًا بـ«فندق الكلاب». ويتواجد «فندق الكلاب»، في نطاق منطقة «مبارك 7»، بمنطقة المزارع بالطريق الدائرى الأوسط شمال مدينة الغردقة، حيث يسعى لاستضافة عشرات الكلاب والحيوانات الأليفة التي تصل برفقة سائحين أو اجانب ومصريين من سكان الغردقة

------------------------
الخبر : مسؤولو الطب البيطري بالغردقة يكشفون مفاجأة: «فندق الكلاب» غير مرخص .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق