حبس مُتهم بالنصب على المواطنين.. زعم قدرته على توظيفهم بالحكومة

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة النصب والاحتيال على مواطنين والحصول على أموال بزعم قدرته على توظيفهم في المصالح الحكومية.

Sponsored Links

كانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تمكنت من ضبط عنصر إجرامي مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، سبق اتهامه في عدة قضايا «سرقة، نصب، تزوير، خيانة أمانة» لاتهامه بالنصب على المواطنين، بعدما تبلغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من اثنين من المواطنين بتضررهما من مستخدم شريحة هاتف محمول لقيامه بانتحال شخصية أحدهما وإرسال رسائل للهاتف المحمول الخاص بالثاني عبر تطبيق واتس آب، وإيهامه بقدرته على تعيينه بإحدى الجهات الحكومية مقابل مبلغ مالي.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات، وهي عبارة عن هاتف محمول، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الرسائل المشار إليها، كما تبين وجود رسائل بينه وآخرين يقوم من خلالها بإيهام ضحاياه والنصب عليهم، مُدعيا قدرته على توظيفهم نظير مبالغ مالية التي عثر بمحل سكنه المشار إليه واعترف بارتكابه الواقعة ووقائع أخرى مماثلة وتم تحرير محضر بواقعة الضبط، وبالعرض على النيابة المختصة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

------------------------
الخبر : حبس مُتهم بالنصب على المواطنين.. زعم قدرته على توظيفهم بالحكومة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق