كشف غموض جريمة «حي الزهور»: «فتاة ليل اتفقت مع 3 أشخاص لسرقة العجوز»

0 تعليق 28 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، الأربعاء، من كشف غموض العثور على جثة موظف بالمعاش عثر على جثته مقيد الأرجل بـ«قميص نوم حريمي» داخل حجرة نومه بعمارات الزهور بمنطقة طوخ في محافظة القليوبية.

Sponsored Links

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة ليل وصديقتها وعاطلان قامت بالاتفاق معهم على التخلص من المجنى عليه، للاستيلاء على أمواله بالشقة سكنه.

كان العميد فوزى عبدربة مأمور مركز طوخ تلقى بلاغا بالعثور على جثة المدعو «إع ب» سن 56 بالمعاش داخل شقته بعمارات الزهور بطوخ موثق القدمين بقطعة قماش «قميص حريمى» وأخرى على فمه وسرقة متعلقاته الشخصية وبعض محتويات الشقة.

اهتم اللواء رضا طبلية مدير الأمن بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحى راضى رئيس مباحث المديرية وتم فحص علاقات المجنى عليه وعلاقاته مع جيرانه، حيث أكد شهود عيان دخول سيدات للمجنى عليه في أوقات مختلفة من الليل.

كشف المقدم أحمد سامى رئيس مباحث مركز طوخ عن وجود كاميرا مراقبة على أحد المحال التجارية بالشارع الموجود به العمارة محل سكن المتوفى، حيث تم التحفظ على الكاميرا، ورصد المترددين على العمارة خلال أسبوع حيث تلاحظ دخول سيدة وخروجها أكثر من مرة وفى أخر مرة دخلت العمارة تلاحظ بصحبتها سيدة أخرى.

وتوصل فريق البحث إلى شخصية الفتاة الأولى وتمكن النقيب مصطفى كامل معاون المباحث من ضبطها وتدعى «ر ش م» 23 سنة، سبق اتهامها في 3 قضايا آداب وبصحبتها الثانية وتدعى «ررم» 44 سنة، متهمة في 3 قضايا آداب وخطف شخص وعاطلان آخرين وهما «ا ع ف» 26 سنه زوج الثانية و«م ج ع» 38 سنة متهم في 17 قضية مخدرات وسلاح وسرقة.

وبمواجهة الأولى اعترفت بأنها ترتبط بالمجنى عليه بعلاقة غير شرعية، وتتردد على مسكنه لممارسة الرذيلة معه، ونظرا لعلمها بظروفه المعيشية وإقامته بالشقة بمفرده، اختمرت في ذهنها فكرة التخلص منه والاستيلاء على متعلقاته.

وأضافت المتهمة أنها قامت بالاتفاق مع باقي المتهمين على تنفيذ الجريمة، وفى يوم الحادث توجهت لمسكن المجنى عليه وبرفقتها الثانية وعقب قيامها باصطحابه لغرفة النوم للممارسة الرذيلة معه قامت الثانية بالاتصال بالمتهمين الثالث والرابع حيث حضرا للشقة محل الواقعة.

وأثناء ممارسة المجنى عليه الرذيله مع المتهمة شعر بوجود حركة غريبة داخل الشقة، فحاول الصياح إلا أن الثالث والرابع قاما بالإجهاز عليه وشل حركته ووضع قطعة قماش على فمه وتقييده بـ«قميص نوم» المتهمة الأولى، وما أن تأكدوا من مفارقته الحياه حتى قاموا بالاستيلاء على بعض محتويات الشقة.

وبمواجهة باقي المتهمين بما جاء باعترافات الأولى، أقروا ما جاء بأقوالها، وأرشدوا عن المسروقات المستولى عليها من مسكن المجنى عليه، وتم التحفظ على جميع المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

------------------------
الخبر : كشف غموض جريمة «حي الزهور»: «فتاة ليل اتفقت مع 3 أشخاص لسرقة العجوز» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق